ضمان المنتج

الضمان لمدة سنتين من تاريخ الشراء للعيوب المصنعيه



1- يجب أن تكون الفاتوره موجودة ويجب إرسال صورة لها عبر الواتس اب

2- أرسل رقم الطلب من رقم الهاتف المسجل فالطلب نفسه

3- يجب ألا يتجاوز تاريخ الطلب 24 شهرًا من تاريخ الشراء

4- قم بمطابقة المنتج الحالي برقم الطلب الذي تم إرساله مع المنتج للصيانة

5- تأكد من أنه خطأ في التصنيع وليس بسبب سوء الاستخدام. سيتم استبدال المنتج فقط إذا كان خطأ في التصنيع.

6- عند تلبية الإرشادات المذكورة أعلاه ، سيتم منح العميل رقم الصيانة الخاص به. سيكون المرجع هو الرقم الذي سيكون في ملف الصيانة + رقم واتس اب المحدد للصيانة فقط. سيتم بعد ذلك نقل العميل إلى الفروع المتخصصة لخدمات ما بعد البيع.

أي عميل خارج نطاق التسليم ، سيتم شحن المنتج إلى عنوان شركة الوكيل في الرياض على حساب العميل. إذا ثبت أن الخطأ هو مصنعي بعد الفحص ، يجب على الشركة أن تضمن شحن المنتج على نفقة الشركة.