الضمان لمدة سنتين من تاريخ الشراء للعيوب المصنعيه
1- يجب أن تكون الفاتوره موجودة ويجب إرسال صورة لها عبر الواتس اب
2- أرسل رقم الطلب من رقم الهاتف المسجل فالطلب نفسه
3- يجب ألا يتجاوز تاريخ الطلب 24 شهرًا من تاريخ الشراء
4- قم بمطابقة المنتج الحالي برقم الطلب الذي تم إرساله مع المنتج للصيانة
5- تأكد من أنه خطأ في التصنيع وليس بسبب سوء الاستخدام. سيتم استبدال المنتج فقط إذا كان خطأ في التصنيع.
6- عند تلبية الإرشادات المذكورة أعلاه ، سيتم منح العميل رقم الصيانة الخاص به. سيكون المرجع هو الرقم الذي سيكون في ملف الصيانة + رقم واتس اب المحدد للصيانة فقط. سيتم بعد ذلك نقل العميل إلى الفروع المتخصصة لخدمات ما بعد البيع.
أي عميل خارج نطاق التسليم ، سيتم شحن المنتج إلى عنوان شركة الوكيل في الرياض على حساب العميل. إذا ثبت أن الخطأ هو مصنعي بعد الفحص ، يجب على الشركة أن تضمن شحن المنتج على نفقة الشركة.
شروط ضمان شاشات الجوال والأجهزة اللوحية ( الشاشات الخارجية والداخلية والكاملة ) :
يجب تجربة الشاشة بشكل كامل وعدم نزع الاستيكر الحماية الامامي قبل تركيبها النهائي الذي قد يتطلب إجراءات قد تسبب الإخلال بشروط الضمان الاخرى والتجربة يجب أن تتضمن الخطوات التالية :
رفع الإضاءة للحد الأقصى
فحص وجود بقع أو نقاط في الشاشة على خلفية سوداء بالكامل وبيضاء بالكامل
فحص اللمس في كامل الشاشة وفتح الكيبورد وفحص الضغط على ازرار الكيبورد التي يجب أن تعمل بسلاسة
مراعاة تركيب الشاشة التي تحتاج الى غراء باستخدام غراء قابل للازالة خاص بالصيانة وعدم استخدام الغراء "سوبر غلو" او "الباتيكس" او مايكافؤهما نهائيا , والالتزام باستخدام غراء ( B8000 –B7000 ) أو مايكافؤهما .
الاستبدال يكون خلال 7 ايام كحد اقصى من تاريخ الفاتورة .
وجود الاستكر الامامي للحماية الشاشة لضمان عدم وجود اي خدوش امامية في الشاشة أو حدوث خدوش أثناء الشحن والتوصيل .
وجود الملصقات الخلفية الخاصة بالشركات المصنعة .
عدم وجود كسر في الشاشة الداخلية أو الخارجية .
عدم وجود قطع أو ثني شديد في أسلاك الشاشة .
عدم وجود أي نوع من انواع الغراء على الشاشة .
عدم وجود كسر او خلع لكيابل الشاشة .
عدم وجود خدوش في الطلاء الداخلي للشاشة بسبب سوء التركيب ( استخدام مسامير طويلة بغير مواقعها المخصصة او خدش بسبب استخدام الادوات الحادة )
يجب تغليف الشاشة بشكل جيد عند شحن الارجاع و المتجر غير مسؤول عن أي تلف بالشاشة أثناء الإرجاع بسبب سوء التغليف .
شروط وأحكام الضمان:
1. الضمان على العيوب المصنعية فقط ولا يشمل سوء الاستخدام.
2. الضمان يشمل الاستبدال فقط.
3. المنتج البديل ضمانه 24 ساعة.
4. الضمان لا يشمل الإكسسوارات الفرعية للمنتجات.
5. ضمان المنتجات الفرعية يكون ضمان استلام (في حالة المنتجات غير الإلكترونية) أو ضمان تشغيل (في حالة المنتجات الإلكترونية).
6. الضمان لا يشمل المنتجات الترويجية والهدايا.
7. أي خدش أو تلف أو تعرض المنتج للماء يُسقط حق العميل في الضمان ويُعتبر سوء استخدام.
8. يجب على العميل تغليف المنتج بكافة ملحقاته بشكل مناسب لضمان وصوله إلى متجر اي بوكس بحالته الأصلية وفي حال عدم تحقيق ذلك يسقط حق العميل في استبدال/استرجاع المنتج.
9. في حال تحقق فريق اي بوكس من عدم وجود مشكلة في المنتج، يتحمل العميل "كافة المصاريف" وتعاد المنتجات إليه.
10. يجب على العميل توفير الوثائق المطلوبة (صور + فيديو+ رقم الطلب) للاستفادة من الضمان.
11. في حال عدم توفر كمية من المنتج يتم التواصل مع العميل ويتوجب على العميل اختيار منتج آخر بنفس القيمة أو أكثر ويتم دفع الفرق.